Powered by RSI Concepts
رؤيتنا

رؤيتنا: مدينة حضارية أساسها التقدم والرقي العمراني

ميثاق خدمة المتعاملين

يحرص المجلس البلدي لمدينة خورفكان على توفير خدمات متميزة تحقق رضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم، وتعكف على تحسين جودة الخدمات عن طريق أخذ أراء المتعاملين وملاحظاتهم، كما يقوم المجلس بتحليل هذه البيانات للتعرف على أوجه الخدمات الواجب تحسينها لتتمكن من تبني منهج استباقي بشأن إدارة جودة الخدمات والوفاء بالتزامنا بتجاوز احتياجاتكم وتوقعاتكم.

التزامنا تجاهكم:

  • سنتعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة، تتناسب مع مدينتنا الجميلة وإمارتنا الباسمة الشارقة
  • ستحظون بخدمة متميزة وعادلة ومتوفرة دوماً
  • سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم ويستطيع الإجابة على استفساراتكم ويزودكم بمعلومات دقيقة وإجراءات واضحة
  • سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير
  • سنعمل على توفير الخدمات في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان، والعمل على تحليل نتائج الخدمات وتطويرها وتحسينها وفق لمقترحاتكم
  • سنطور العمليات ونقلل من الإجراءات قدر الإمكان وذلك في سبيل الوصول إلى خدمات أكثر سرعة ودقة
  • سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا
  • سنقوم بحفظ جميع بياناتكم ومعلوماتكم بأعلى درجات الخصوصية وبسرية تامة
  • سنتعامل مع كافة الشكاوى المقدمة من قبلكم بمهنية وشفافية كما سنوفر القنوات المناسبة لتقديمها

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم:

  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم وبالتعامل معهم باحترام متبادل
  • توفير وتجهيز المستندات والأوراق الثبوتية المطلوبة مسبقاً لإتمام المعاملات بسلاسة
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو المتطلبات المتعلقة بإتمام الخدمة التي نقدمها لكم
  • الرد على استفسارات موظفي المجلس لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد